آش هاذ الحلوة باهتة اللا غيثة؟

hassan faqir29 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
hassan faqir
المجتمع المدنيسياسةمجتمع
آش هاذ الحلوة باهتة اللا غيثة؟

آش هاذ الحلوة باهتة اللا غيثة؟

De // NaBae 24

دمية فيلالي في محاولة بئيسة و على بعد 48ساعة من ديك الندوة التي تحضر لها هى و زوجها ” الذي يريد ان يكون صحفيا صحة” ، تحاول ان تستعطف لمرابط كي لا ينشر الجزء الثابت مما اكتشفه ، حسب اقواله، في تحقيقاته بباريس….

المهم، ملخص ما قالته دمية الفيلالي، و هي كتزاوك في لمرابط :

  • اولا ،خويا لمرابط، انا ما بيني و بيني غير الخير و الاحسان … ها العار ، ها حجر العافية، طلق مني، و خلي الافكار ديالي عليك فالتيقار .
  • ثانيا، السيد علي لمرابط، شوف الى بقيتي كتدوي عليا ، راه المخزن المغربي و البوليس السياسي ، هوما لي غادي ينشطو!
  • تالتا ، خويا لمرابط انا تبريت في البوليس السياسي و قلت ليهم ما تبقاوش تخلوضوني مع صاحبي علي لمرابط، و خوتي الجمهوريين ،
  • رابعا، خوتي انا احبكم كاملين، و الله الا غير المخزن المغربي لي فهمكم غلاط،
  • خامسا: علي لمرابط، انت راك غفلتيني ، علاقتي انا و عدنان مع محمد زيان راك عارفها انا اقرب له منك ، و غير فهمني ، انا كاعية و غضبانة حيت خلاك انت تتكلم على البنية السرية و ماشي انا، و اخا انا راه تكلم معايا على البنية السرية قبل ما يقولها ليك ، غير انت سبقتيني و خرجتيها!!!
  • اما بخصوص الندوة، فما قالته دمية الفيلالي، كاف لنفهم نوع الوثائق السرية الخطيرة التي تتكلم عنها، هي تحدتث عن une note du maroc……و تعتبر انها مراسلة شخصية تدين الفرنسيين الذين توصلوا بها ،

وا الامية، راه الدول تتعامل بما يسمى ” des notes” و مراسلات و طبعا بين اشخاص ، و انت و ذاك نص وقية ديال راجل لي حداك مكلخين ، و واش حسابكم الفرانساوية وًالنظيظرات و الهووووزي غادي تسلككم ، راكم غير كتدخلوا وًتخرجو فالهضرة.

و اخيرا، حسبت ليك شحال من مرة قلتي اليوم التحقيق الصحفي ديال عدنان ، وًكتشوفي فيه فجنب الكاميرا بحال الا كتقول ليه: هانتا رانا قلتها!!!!!

واتي راه واخا تقوليها مليون مرة : عدنان ماشي صحفي ، عدنان نصاب و كيستغلك انتي باش يعيش!!!!!

وهاد النوع ديال الرجال اش كنسميوه عندنا حنا المغاربة؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة