( فيديو ) النقطة الوحيدة فى جسم الأنسان الذى وضع الله فيها سر لا يعلمه أحد غيره تشفى اكثر من 100 مرض عضوى .. معجزة حقاً ! 
نشر السبت 16 يونيو 2018

( فيديو ) النقطة الوحيدة فى جسم الأنسان الذى وضع الله فيها سر لا يعلمه أحد غيره تشفى اكثر من 100 مرض عضوى .. معجزة حقاً ! 

نـــــبأ 24 // الوطـــــنية 

      النقطة الوحيدة فى جسم الإنسان الذى وضع الله فيها سرا لا يعلمه أحد غيره تشفى اكثر من 100 مرض عضوى .. معجزة حقاً ! ، لا نستطيع غير أن نقول سبحان الله على خلقه وحكمته ، والتى نقف حيالها عاجزين لا نعرف ولا ندرك حقيقتها إلا بعد حين ، حيث خلق الله سبحانه وتعالى جسم الأنسان وبه اسرار لا يعلمها غيره ، فى جسم الأنسان نقاط تسمى بنقاط الطاقة ولها مفعول السحر على الأنسان وجسده ، وعند تدليك هذه النقطة فى الجسم يتم بأذن الله شفاء اكثر من 100 مرض عضوى وتعطى شعور بالأسترخاء والطمأنينة والراحة الجسدية .

حيث تروى أسطورة يابانية أن رجلاً تلقى من أبيه سر وجود نقطة تسمى بنقطة ” طول العمر ” فى الجسم وأطلقوا عليها نقطة الـ 100 مرض ، حيث قام الابن بتدليك هذه النقطة يومياً بحسب توجيهات أبيه ، وعاش فترات طويلة وعاصر عدة امبراطوريات .

وطريقة هذا العلاج هو القيام بالضغط بالأصابع على هذه النقطة ، ويعتبر هذا العلاج من أقدم طرق العلاج الشرقية واستخدم منذ آلاف السنين ، حيث يوجد فى الجسم 365 نقطة و12 خط طاقة رئيسى ، وهذا يذكرنا بعدد أيام وشهور السنة . 
وهذا النوع من التدليك والذى يسمى ” الضغط بالأصابع على نقاط معينة ” ، يرتكز على معرفة خطوط الطاقة والقنوات التى تمر ببعض أعضاء الجسم فى الطب الصينى ، ويعتبر الجسم نظاماً للطاقة وهذا بفضل التدليك فيمكنكم أن تؤثروا على مجرى الطاقة وعلى نشاط الأعضاء ووظائفها . 

تنشيط النقطة Zu San Li يعطى تأثيراً مجدداً للشباب وشافياً ويقى من الشيخوخة ، وهذه النقطة معروفة فى الصين China بنقطة طول العمر ، وفى اليابان Japan بنقطة الـ 100 مرض . 
والسؤال هنا أين تقع هذه النقطة السحرية فى جسم الأنسان ؟ 
الأجابة تقع نقطة طول العمر ومكانها تحت العظم المتحرك فى رأس الركبة . 
ولكى تجدوها بدقة غطوا الركبة براحة اليد نفسها ، وتقع النقطة بين طرفى الخنصر والبنصر إصبع الخاتم ، على شكل منخفض صغير بين العظام ، ويمكنكم أن تجدوها بطريقة سهلة ، اجلسوا على الأرض وضعوا القدمين بشكل محكم على الأرض ثم أعيدوهما نحوكم بدون أن ترفعوا الرجلين ، سوف تلاحظون تحت الركبة شكلاً مرتفعاً ، أبحثوا أعلى نقطة فى هذا الأرتفاع وضعوا إصبعكم فوقها وخذوا وضع البداية ، النقطة التى ضغطتم عليها هى نقطة Zu San Li . 
ما هو عمل هذه النقطة فى جسم الأنسان ؟ 
ولماذا يسميها اليابانيون بنقطة المائة او الـ 100 مرض ؟ 

نقطة Zu San Li تتحكم بعمل الأعضاء الواقعة فى النصف الأسفل من الجسم ، وهى تتحكم بعمليات النخاع الشوكى فى الأجزاء المسؤولة عن حسن سير الجهاز الهضمى Digestive system والأمعاء Intestine والأعضاء الجنسية التناسلية sexual organs genital والكلى Kidney والغدد فوق الكظريةadrenal gland above ، وبمساعدة نقطة التدليك Zu San Li يمكنكم أن تنشطوا عمل الغدد فوق الكظرية ، وهى الغدد الأقوى بجسم الإنسان التى تشغل وظيفة الحارس الرئيسى للصحة البشرية . 
إنها تفرز فى الدم الأدرينالين والهايدروكورتيزون وهورمونات أخرى مهمة ، إذا دلكتم كل يوم ” نقطة طول العمر ” فمن الممكن أن تنظموا عمل الغدد الكظرية ، والتى تقوم بالمهام التالية فى الجسم ” تنظيم ضغط الدم – تنظيم مستوى السكر والأنسولين – الحد من الالتهابات – تحسين وظيفة جهاز المناعة ” ، وتستطيعون بمساعدة النقطة Zu San Li أن تحسنوا الهضم وتعالجوا أمراض الجهاز الهضمى وتعالجوا آثار الجلطات الدماغية . نقطة Zu San Li فى جسم الأنسان 
وإيضاً تدليك هذه النقطة يساعدكم على اكتساب الثقة ، لتجاوز الضغط النفسى والتوتر والحصول على السلام الداخلى ، وتدليك هذه النقطة يمكن أن يشفى أمراضاً عديدة بما فيها العجز الجنسى والحازوقة والإمساك والتهاب المعدة وسلس البول ، بما أن تدليكها يقوى جهاز المناعة فتكتسب صحة حديدية لفترة طويلة من الزمن . 
من الأفضل أن نقوم بهذا التدليك صباحاً قبل الأفطار 9 مرات فى حركة دائرية بأتجاه عقارب الساعة على كل ساق وبالتناوب بين الساقين وهذا يستغرق 10 دقائق ، وقبل أن تبدأوا بممارسة هذا التمرين استرخوا وهدئوا تنفسكم وركزوا على أماكن المشاكل . 
ادخلوا فى حالة من الصفاء والانسجام قبل أن تبدأوا عملية الشفاء ،فهذا التدليك له تأثير محفز تستطيعون أن تدلكوا أنفسكم بأصابعكم أو مع أى نوع من الحبوب ” أرز ، شوفان ، قمح ” ، ويمكنكم أن تضعوا على هذه النقطة فص ثوم مقطع لقطعتين وأن تتركوه لمدة ساعة إلى ساعتين ” حتى يصبح الجلد أحمر ” ، ودلكوا هذه النقطة يومياً فى المساء لتفقدوا من الوزن حوالى نصف كيلوا أسبوعياً . 
لكن لا تدلكوا قبل النوم مباشرة لأنه يسبب الأرق ، إذن قبل الإفطار ودلكوا هذه النقطة على كل ساق فى اتجاه عقارب الساعة ، حتى تحسنوا النشاط العام والذاكرة ووظائف الجهاز الهضمى وجهاز الدورة الدموية ، ويعطى تأثيراً مضاداً للضغط النفسى ويحد من العصبية والتهيج ومن أوجاع الرأس ومشاكل النوم ، وفى المساء دلكوا بأتجاه عقارب الساعة لتنشيط عملية الأيض وفقدان الوزن وعلى كل ساق .