عامل إقليم الفقيه بن صالح السيد ” محمد قرناشي ” يؤدي صلاة عيد الفطر بمصلى المدينة. 
نشر الجمعة 7 يونيو 2019

عامل إقليم الفقيه بن صالح السيد ” محمد قرناشي ” يؤدي صلاة عيد الفطر بمصلى المدينة. 

نبأ 24 // الفقيه بن صالح 

عن // ذ : حسن فقير 

   كعادته في المواظبة على إحياء المراسيم الدينية والوطنية ، ترأس السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم ، صلاة عيد الفطر بمصلى المدينة ، رفقة السيد رئيس المحكمة الابتدائية والسيد الكاتب العام والسيد رئيس الشؤون الداخلية والسيد رئيس الأمن بالإقليم والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية ورجال السلطة المحلية وكذا المجالس المنتخبة .

   تطرق الإمام في خطبة العيد إلى موضوع العبادة ، وعلاقة العبد بربه ، وما يجب على المرء أن يعمله طوال أيام السنة ، وكيفية التقرب إلى الله تعالى بالعبادة والعمل الصالح وفعل الخير ، وقد مرت الخطبة في أجواء مفعمة بالخشوع . 

     وفي الختام ،  تبادل المصلون تحية العيد تحت أنظار رجال السلطة ورجال الأمن ، في جو تسوده المحبة والتسامح .

     هنأ الجميع السيد عامل صاحب الجلالة بالعيد ، في هاته الأجواء الربانية والتي كانت اليوم في أرقى وأبهى حللها . 

     عرف فضاء المصلى توافد عدد كبير من المصلين الذين حجوا له بالآلاف لتأدية واجبهم الديني ، في جو من الانضباط ، وسلاسة في حركة المرور،  حيث كانت على مستوى جيد من التنظيم .

   هذا وقد مرت صلاة عيد الفطر في أجواء طيبة كعادتها ، بفضل حرفية وحنكة القائمين عليها . 

   وفي الأخير رُفعت أكف الضراعة إلى الباري تعالى ليحفظ صاحب الجلالة أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله وأيده ، مهنئين جلالته بهاته المناسبة العظيمة .

   هذا ولكي لاتفوتنا الفرصة ، يسر جريدة نبأ 24 الوطنية ، وعلى رأسها السيد حسن فقير مدير الجريدة ، بأن يتقدم بأحر وأطيب التهاني  للسدة العالية بالله بمباركة عيد الفطر السعيد ، ولسائر الأسرة العلوية الشريفة .